منتديات ابناء السقاى
يا ضيفنا لو زرتنا لوجدتنا نحن الضيوف وانت صاحب المنزل اهالي السقاي يرحبون بكل زائر ويسعدنا تسجيلك معنا (إدارة المنتدى)


المنتدى الجامع لأبناء السقاى الكبرى
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  بعد كأس الممتاز والثنائية من الهلال المريخ يركز للبطان بدارجعل بثلاثية كاس السودان

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بشرى مبارك



عدد المساهمات : 7554
تاريخ التسجيل : 19/02/2009
العمر : 59
الموقع : أقيم فى بيريطانيا مدينة بيرمنجهام

مُساهمةموضوع: بعد كأس الممتاز والثنائية من الهلال المريخ يركز للبطان بدارجعل بثلاثية كاس السودان   الثلاثاء 28 نوفمبر - 6:42

الاخوان الاحباب فى كل المنتديات تحياتى لكم جميعاً بعد الغياب فقد لاحظت اننى لم اعد اشارك فى كل المنتديات التى كنت لا افارقها يوماً واحد ولكن ( تلك الايام نداولها بين الناس ) فقد ظهرت قروبات الواتساب وتحديداً لنا نحن اهل الشرطة ظهرت ما يعرف بقروبات بوليس الزمن الجميل فهى بمثابه استراحات يوميه تجد فيها جميل الذكريات والتواصل اليومى الجميل ومشاريع تدعم المعاشيين واحوالهم التى لاتخفى عن الجمييع .
مررت على الاحداث الرياضية الاخيرة فتذكرت مناكفات مريخاب هنا وهناك فى منتدى العيلفون الاخ احمد الحبر وفى منتدى البركل جعفر مصطفى جعفر فقلت هل ما زالوا يناكفون بعد عصرة الهلال الاخيرة والثنائية والتتويج بالممتاز .

وايضا اليوم بعد ان شاهدت المريخ ( يتمرمط فى دار جعل ) وقد ركز فى البطان واخذ تلاته سياطان دون ان ترمش له جفن عفييت عليهم اخوان جمال سالم والله حالتو تحنن يطلع من الحفره يقع فى الدحضيرة زى ما بقول المثل المصرى !!!! لكن والله الليلة تاكد لى ان دفاع المريخ ده شوارع وترابية كمان يا اخى والله طارت عليينا فرصه طبق الحنة فى كأس السودان لكن المريخ الشفتو ده الليلة مع أهلى شندى والله اخشى لو قابل ناس سنار الدخلو الممتاز ممكن يتغلب ، على العموم سعدت بمستوى هلال الابيض المتطور والذى شكل خطووره حقيقية على هلال العاصمى وتقدم عليه بالهدف الاول وعادل الهلال فتقدم بالثانى وادرك الهلال التعادل لستبسل الحارس جمعة جيناور ويصد الركله الحاسمة معيداً تاريخ الرائع يور فى الهلال وحامد بريمة فى المريخ عندما كانوا يحسموا البطولات بركات الترجيح ويظل حامد بريمة فى كأس دبى ضد الزمالك الحدث الاكبر حيث انه صد ضربة لاعب الزمالك واحرز هدف الترجيح بنفسه بقدمه احرز وبيده صد الركله ، وتجدنى دائماً من المعجبين بالحراس الذين ينفذون ركلات الترجيج او الجزاء اثناء سير المباره ويكون متخصصين فى أحراز الاهداف .

التحية لكل من يتابعونى فى منتدى العيلفون ومنتدى البركل واعدكم بالمواصله على الاقل فى المواضيع الثابته والتى اصبح حظها على الفيس بوك فقط !!!!ووالله كسل ساكت الموضوع ما بيستغرق عشره دقايق امر على كل المنتديات واعتذر للاخوان بمنتدى العبيدية وودبهادى والسقاى ودار جعل ونتواصل إن شاء الله ومن بيرمنجهام سلام ....
اخر سطر بصراحة مما شجعى اليوم الرجوع للمنتديات اننى نسيت دفع فاتورة التلفون الموبايل فتم قطع الخدمة من شركة فودافون وعندما دفعتها قالوا لى انتظر تلاثه ساعات انتظرت التلاته ساعات ومافى جديد قلت اقلب دفاترى القديمة تحياتى وان شاء الله نتواصل من غير قطع خدمة الواتساب وغيره .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mubark59@hotmail.com
 
بعد كأس الممتاز والثنائية من الهلال المريخ يركز للبطان بدارجعل بثلاثية كاس السودان
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ابناء السقاى :: منتدى الريـاضــــة-
انتقل الى: