منتديات ابناء السقاى
يا ضيفنا لو زرتنا لوجدتنا نحن الضيوف وانت صاحب المنزل اهالي السقاي يرحبون بكل زائر ويسعدنا تسجيلك معنا (إدارة المنتدى)


المنتدى الجامع لأبناء السقاى الكبرى
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 نريد فاعل خير يبنى له بيتاً فى الجنة ومسجداً للجالية السودانية بيرمنجهام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بشرى مبارك



عدد المساهمات : 7504
تاريخ التسجيل : 19/02/2009
العمر : 57
الموقع : أقيم فى بيريطانيا مدينة بيرمنجهام

مُساهمةموضوع: نريد فاعل خير يبنى له بيتاً فى الجنة ومسجداً للجالية السودانية بيرمنجهام    الأحد 14 فبراير - 4:33

نريد فاعل خير يريد بيتاً فى الجنة ومسجداً فى بيرمجهام للجالية السودانية .
قبل ثلاثة سنوات تقريباً كانت بلدية بيرمنجهام قد اغلقت باراً كبيراً فى احد احياء بيرمنجهام بالقرب من مستشفى المدينة (city Hospital) ، وطرحته للبيع بمبلغ كبير يفوق ال500 الف جنية استرلينى ولكن لم يهتم الناس بأمره لغلاء السعر !!! فبدأت البلدية فى تنزيل السعر الى ان وصل 230 الف جنية استرلينى فتحركت الجهات من صومالين وباكستان وقام بالشراء رجل اعمال ومال باكستانى يدعى ظفر كان قريباً من الاخ على يوسف الشاعر فطلب منا الاخ على الشاعر ان نقووم بالمساعدة فى ترتيب المحل حتى يتم إفتتاحه فى رمضان وكان ذلك قبل شهر من دخول رمضان .
كان عشمنا فى أن يساعدنا رجل المال والاعمال الباكستانى أن يكون المسجد للجالية السودانية على ان نقنع الاخوة السودانين ببدء الجمع حتى نقوم بدفع القيمة 230 الف جنية استرلينى مستقبلاً ولكن عوامل كثيرة حالت دون تنفيذ هذا الحلم وتوقف طموحنا نهاية شهر رمضان فقد اوكل رجل الاعمال الباكستانى أمر المسجد الى شيخ باكستانى عمل من اول إسبوع على إبعادنا ومضايقتنا لينفرد وحده بإدارة المسجد فى ظل موافقه إبن بلده رجل الاعمال والمال الباكستانى ( ظفر ) .
أستمر المسجد بنشاط ضعيف وأبتعد عنه السودانيين ويبدو أن الشيخ الباكستانى أراد أن يحصل على تمويل من بعض المنظمات الخيرية لشراء المسجد عندنا عرض ظفر بيعه رسمياً قبل ثلاثة أشهر .
تحدث الاخ على الشاعر مع رجل المال والاعمال ظفر بأننا كجالية نرغب فى شراء المسجد وعشمنا فى اهل الخير من المسلمين فى كل العالم الاسلامى ، وبدأنا فى حمله فى عده مواقع ولقاءات وهذه الرسالة جزء من حملتنا ، نسأل الله ان يهىء لنا فاعل خير فى شخصه أو منظمة إسلاميه تقوم بالشراء فالمكان ليس مسجد فحسب بل به سكن مؤجر بيت كامل وموقف سيارات يسع 40 سيارة ومساحه فارغه ، فمن يشترى يكسب دنيا واخره إن شاء الله ومن يطلب أو يريد مزيداً من المعلومات التواصل معى لكى احوله للأخ على يوسف الشاعر وهو سوف يجمعة برجل المال والاعمال الباكستانى ظفر صاحب المسجد والذى يرغب فى بيعه ولم يحدد أن يكون مسجداً أو غيره !!!!! ونخشى أن يشتريه مستثمر يحوله إلى اى غرض غير المسجد وإقامه الصلاة للمسلمين فى بيرمجهام وبارك الله فييكم وأخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mubark59@hotmail.com
 
نريد فاعل خير يبنى له بيتاً فى الجنة ومسجداً للجالية السودانية بيرمنجهام
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ابناء السقاى :: المنتدى العام :: المنتدى العام-
انتقل الى: