منتديات ابناء السقاى
يا ضيفنا لو زرتنا لوجدتنا نحن الضيوف وانت صاحب المنزل اهالي السقاي يرحبون بكل زائر ويسعدنا تسجيلك معنا (إدارة المنتدى)


المنتدى الجامع لأبناء السقاى الكبرى
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 شبحات رمضانية على طريق مونديال البرازيل 2014م

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بشرى مبارك



عدد المساهمات : 7553
تاريخ التسجيل : 19/02/2009
العمر : 58
الموقع : أقيم فى بيريطانيا مدينة بيرمنجهام

مُساهمةموضوع: شبحات رمضانية على طريق مونديال البرازيل 2014م   السبت 5 يوليو - 3:04

الاخوان الكرام المتابعين للمونديال البرازيلى لعلكم تلاحظون عدم تواجدنا بينكم فى التحليل والكتابة والتعليق والسبب لاشك معلوم ولكن دعونا نوضحة لكم بالارقام والزمن .
* مع بداية الشهر الكريم والصيام ورغم أن الجو رائع فى بيريطانيا بيرمنجهام وصحو ولكن اليوم طويل 18 ساعة ونصف تقريباً ، لنبدأ لكم من بداية الاستعداد لتحركى للعمل وهو الرابعة والنصف صباحاً ويبدأ العمل الساعة السادسة صباحاً يتواصل على الاقل الى الثانية ظهراً الوقت الرسمى وبما أن الموسم رمضانى ونعمل فى شركة فواكه وخضار فإن الطلبات لاشك زائده فنعمل على الاقل ساعتين إضافيات فى اليوم ، وصولى للمنزل فى الخامسة والنصف أجد نصف الشوط الاول أنتهى من معظم المباريات .
* أحتاج الى نومه ساعتين على الاقل وغالباً ما يفوتنى الشوط الثانى ، بعد الاستيقاظ تكون أمامى إلتزامات الصلاة وتلاوة جزء من القرآن وأجد أن وقت الافطار قد قارب على الدخول ، الافطار وبعده جوله على الفيس بوك ثم العشاء والتراويح وقبلها متابعة الشوط الاول ثم العودة لمتابعة ما تبقى من وقت إضافى فى المباريات التى لعبت وقت إضافى وربما على حساب التراويح كمباراة الجزائر والمانيا .
* الخلود السريع للنوم الساعة الواحده صباحاً والنوم لمدة ساعة ونصف فقط للصحيان للسحور الثانية والنصف والمواصله الى الثالثة والنصف صلاة الفجر فى المسجد والعودة لنومه أو رقده لا تتعدى ال40 دقيقة لكى أصحى الرابعة والنصف صباحاً !!!!، فهل مع هذا البرنامج يكون هناك وقت على الاقل للمتابعة للمباريات ناهيك عن التعليق والكتابة ؟؟؟ ولكن رغم ذلك قالوا القُحه ولا صمه الخشم !!!.
* مباراة الجزائر والمانيا تُعتبر من أمتع المباريات وأقواها التى شاهدتها وقد رفعت الجزائر من قيمة الكرة الافريقية والعربية ورفعت رؤوسنا كعرب ومسليمن خاصه عندما لعبوا وهم صائميين فبارك الله فى صيامهم وعروضهم القوية والتى لاشك لفتت غير المسلمين الى الاسلام وعبادته ومنها الصيام والالتزام به عند المسلم مهما كانت الظرووف والاحوال .
* أيضاً مباراة سويسرا والارجنتين كانت من العيار الثقيل وكادت سوبسرا أن تظفر بالنتيجة لو لا خبره الكبار والنجوم الارجنتينية والتى حسمت المباراة وبهدف وحيد فى وقت قاتل .
* أما مباراة اليوم فلا تستحق المداد الذى كتب بها وهى مباراة المانيا وفرنسا من أضعف وأسوأ المباريات فى المونديال .
* على العموم وصلت المانيا دور الاربعة للمرة الرابعة على التوالى فهل سوف تلعب النهائى هذه المره ؟؟؟ لنرى !!!!.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mubark59@hotmail.com
 
شبحات رمضانية على طريق مونديال البرازيل 2014م
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» طريقة التأهل إلى كأس العالم
» صور جاستن بيبر مع عائلته .....روعة(جديد)
» كيف تغير استايل المنتدي احلى منتدي 2014

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ابناء السقاى :: منتدى الريـاضــــة-
انتقل الى: