منتديات ابناء السقاى
يا ضيفنا لو زرتنا لوجدتنا نحن الضيوف وانت صاحب المنزل اهالي السقاي يرحبون بكل زائر ويسعدنا تسجيلك معنا (إدارة المنتدى)


المنتدى الجامع لأبناء السقاى الكبرى
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 طال إنتظارى ليلة السبت !!!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بشرى مبارك



عدد المساهمات : 7553
تاريخ التسجيل : 19/02/2009
العمر : 58
الموقع : أقيم فى بيريطانيا مدينة بيرمنجهام

مُساهمةموضوع: طال إنتظارى ليلة السبت !!!    الإثنين 23 يونيو - 19:01

*يبدو أن المنتخبات الافريقية المشاركة فى كأس العام 2014م هذه الايام بالبرازيل كانت منتظرة يوم السبت 21 يونيو وأخص المنتخبين الغانى والنيجيرى ولحقهم بالامس منتخب الجزائر .
*فى مجموعة المانيا ، البرتغال ، غانا ، الولايات المتحدة كان يوم السبت مباراة غانا والمانيا ورغم موقفى المبدئى فى الوقوف مع المانيا إلا أننى كنت أقرب الى الحياد أو تشجيع اللعبة الحلوة والتى كانت بلا منازع من نصيب جيان رقم 3 ورفاقه فقد أبدعوا وتحكموا فى النقلات طولاً وعرضاً ووسطاً وهجوماً .
* أقسم بالله وغانا مُتحكمة على الملعب تماماً قلت والله أسع الالمان ديل ينشلوا غانا بى هدف فى لحظة غفله دفاعية ووالله العظيم كنت لوحدى وأناجى نفسى فلم أكمل حديثى فى سرى فإذا بالمانيا تحرز هدف السبق بطريقة لو كان معى شخص وسمع ما قلت فى نفسى وأكييد كنت سوف أقوله جهراً لقال لى هل أنت تعلم الغيب أم منجم !!!!؟؟؟.
* لم يمضى وقت طويل على هدف المانيا ولم تتغيير سيطرة غانا وتحكمها الكامل بالمباراة والباصات الصحيحة فكان لهم ما أرادوا وحققو هدف التعادل ، بل وتقدموا بهدف ملعوب وزكى من المهاجم المرعب أساموا جيان رقم 3 وواصلو سيطرتهم الكاملة على المباراة وأصبحوا غاب قوسين أو أدنى من الخروج بالثلاثة نقاط وإنزال أول هزيمة بالمانيا ومن المرشحين بقوة للفوز بالكأس هذه المرة !!! ولكن مفاجآت الكبار لا تنتهى فأدخل مدرب المانيا اللاعب القناص ( ميرسلاف كلوزة ) وهو هداف معروف هذه هى المشاركة الرابعة له مع المانيا فى كأس العالم وهو صاحب 14 هداف سابق ليحرز الهدف رقم 15 له متعادلاً من الرقم القياسى 15 هدف بإسم ( رونالدو البرازيلى ) وفرصته بتحقيق الرقم والهدف 16 سانحة ليصبح هداف العالم .
* التعادل الذى حققته غانا أبقى على بصيص من الامل فى أن تتأهل الى الدور القادم دور ال16 فى حالة فوزها على البرتغال وفوز المانيا على امريكا بعدد وافر من الاهداف لا يقل عن هدفيين مقابل صفر !! والسبب أن أمريكا حققت تعادل إسطورى أو بالاحرى حققت البرتغال التعادل بهدفين لكل فريق بعد أن كانت متقدمة ل80 دقيقة من عمر المباراة !! وبهذا التعادل ضاعفت أمريكا فرصها فى التأهل على حساب البرتغال وغانا .
* المباراة الثانية كانت فى مجموعة الارجنتين والبوسنة والهرسك وإيران ونيجيريا ، قدمت نيجيريا مباراة متوسطة أمام إيران وأنتهت بالتعادل وقدمت بالسبت مباراة كبيرة ومفتوحة من الفريقيين أمام البوسنة والهرسك والتى لم تكن صيداً سهلاً بل وشكلت خطورة دائماً وفرص قائمة الى أخر ثانية من المباراة بإحراز هدف التعادل مع نيجيريا والتى أنهت المباراة بهذا الهدف والذى ضمن لها بصورة كبيرة التأهل الى دور ال16 فى حالة تعادلها أمام الارجنتين أو إنتهاء مباراة إيران والبوسنة والهرسك بالتعادل .
* نريد أيضاً أن نعطى أبناء الجزائر سطراً أو بالاحرى أربعة سطور بعد أهدافهم الرائعة التى أحرزوها فى مرمى كوريا الجنوبية والتى كانت كلها أهداف قوية وملعوبة لا يوجد فيها هدف ساهل أو ضربة حظ ، رغم أنهم فرطوا وأعطوا كوريا الجنوبية الفرصة وأحرزت هدفيين قللت به الفارغ الكبير ولكن يظل إنتصارهم كبيراً وقوياً وفى حالة إنتصارهم على روسيا ربما كانوا هم المؤهلين فى ظل فوز بلجيكا على روسيا وضمانها التأهل بكل جدارة جامعة ل6 نقاط حتى الآن ، ومن واقع هذه النتائج تكون أربعة من الفرق الممثلة لأفريقيا أبقت على فرصها للتأهل وهناك فقط الكمرون التى خرجت من المنافسة مبروووك نيجيرنا وساحل العاج وغانا والجزائر وعقبال أن تمتعونا فى دور ال16 .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mubark59@hotmail.com
 
طال إنتظارى ليلة السبت !!!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ابناء السقاى :: منتدى الريـاضــــة-
انتقل الى: