منتديات ابناء السقاى
يا ضيفنا لو زرتنا لوجدتنا نحن الضيوف وانت صاحب المنزل اهالي السقاي يرحبون بكل زائر ويسعدنا تسجيلك معنا (إدارة المنتدى)


المنتدى الجامع لأبناء السقاى الكبرى
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كأس العالم بالبرازيل وخرووج الكبار !!!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بشرى مبارك



عدد المساهمات : 7554
تاريخ التسجيل : 19/02/2009
العمر : 59
الموقع : أقيم فى بيريطانيا مدينة بيرمنجهام

مُساهمةموضوع: كأس العالم بالبرازيل وخرووج الكبار !!!   الجمعة 20 يونيو - 7:21

* كانت هزيمة إسبانيا حاملة الكأس الاخيرة من جنوب أفريقيا عندما قابلت نفس الفريق هولنده فى بداية مباريات المجموعة هو حديث الاوساط الرياضية والمنتمين لهولندة من السودانيين وغيرهم !! فالهزيمة كانت مذلة بلغت خمسه أهداف مقابل هدف ، صديقى وزميل العمل عادل الباهى وبرغم إقامته فى بريطانيا منذ تلاته سنوات إلا أنه يشجع المنتخب الهولندى ورغم إحتجاجات الاصدقاء محمد ياسين وطارق الامين على حثه لتشجيع الانجليز بإعتبار أنهم أحضروا له زوجته وشغال معاهم الآن!!!! إلا أنه برر الامر بمن أعطاه الجنسية ومن بدأ حياته بعد أن ترك السودان فى ظرووف ظالمة فكانت محطة هولنده برداً وسلاماً أٌقام فيها ما يقارب ال16 عام وعمل فيها بصفه ثابته فى مواقع عمل مريحه ( مطار أمستردام ) وتم منحه الجنسية الهولندية والذى أفاد أن أقل شىء هو تشجيع المنتخب الهولندى والذى لم يخذلنا حتى الان وشبه تأهل بالفوز على أستراليا بثلاثية مقابل هدفين .
* نفس الامر كانت إجابتى عندما سألنى الاخوة العراقيين بالعمل ، فقلت لهم أشجع المانيا لسببين أولاً منحونى الجنسية الالمانية وأقمنا بينهم معززين مكرميين منحونا فرص العمل وفرص دراسة اللغة وفرص التأهيل للعمل وعملنا فى مواقع عديده فى مدن مختلفه أتاحت لنا فرص تحقيق بعد الطموحات الحياتية درس الابناء بل وولدوا بحمد الله جميعاً بالمانيا ودرس إثنين من الكبار فى أكاديمية الملك فهد بون ودرس الصغار فى المدارس الالمانية وأستفادوا من جدية الالمان وجدية منتخبهم الذى نشجعه ويشجعه من السودان الاخ عبدالحليم فضل الله حسين منذ العام 1974م عندما فازوا بكأس العالم بقيادة باكنباور ، السبب الثانى أن المنتخب الالمانى لم يغب عن الترشح للتأهل ودور الاربعة منذ أكثر من 12 عام تقريباً ويكون خروجه بفارق هدف .
* اليوم وبفوز أورجواى على أنجلترا بهدفين مقابل هدف وأول أمس فوز شيلى على إسبانيا بهدفين نظيفيين تكون البطولة قد فقدت عملاقيين أوربيين هما إسبانيا حامله اللقب وإنجلترا حامله الكأس فى العام 1966م فى ويمبلى بهدف مشكوك فى صحته أمام المانيا .
* اليوم أقتنيت كابل أرضى دلنى عليه أحد الاخوان وشاهدت بالقنوات الارضية الانجليزية شاهدت مباراة ساحل العاج وكولومبيا القوية جداً بكل وضوح بدلاً من المشاهدة عبر روابط الانتر نت التى زغللت عيوننا !!!!!!، وأقول أن ساحل العاج ما زالت أمامها فرصه الفوز على اليونان خاصه فى حاله فوز اليابان أو إنتهاء المباراة بالتعادل والذى ما زال قائماً حتى كتابة هذه السطور .
* الاخوان بتوتو إسبورت هذا أول مقال لى منذ إنطلاق كأس العالم ولكن إن شاء الله أعدكم بمقالات ساخنه فى مقبل الايام .
* ما زال كشف المغادرين يزيد إسماً كل يوم وبالامس أصبح من المؤكد مغادرة الكمرون واليوم إنجلترا حتى لو حضر ديفيد كمرون المباراة النهائية !!! .
*دول أمريكا اللاتنية والجنوبية والولايات المتحده شكلت حضورياً وإنتصارات مدوية منها إنتصار الولايات المتحده على غانا والتى لم تهنأ بالتعادل أكثر من خمسه دقائق !!!!.
* على العموم يعتبر كأس العالم هذه المرة كأس خروج الكبار على يد الصغار ونتوقع وصول المانيا والبرازيل وهولنده وإيطاليا للمربع الذهبى .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mubark59@hotmail.com
 
كأس العالم بالبرازيل وخرووج الكبار !!!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ابناء السقاى :: منتدى الريـاضــــة-
انتقل الى: