منتديات ابناء السقاى
يا ضيفنا لو زرتنا لوجدتنا نحن الضيوف وانت صاحب المنزل اهالي السقاي يرحبون بكل زائر ويسعدنا تسجيلك معنا (إدارة المنتدى)


المنتدى الجامع لأبناء السقاى الكبرى
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كابتن محمد عبدالجواد هلالابى على السكين كان وجه السعد الهلالى اليوم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بشرى مبارك



عدد المساهمات : 7553
تاريخ التسجيل : 19/02/2009
العمر : 58
الموقع : أقيم فى بيريطانيا مدينة بيرمنجهام

مُساهمةموضوع: كابتن محمد عبدالجواد هلالابى على السكين كان وجه السعد الهلالى اليوم   السبت 17 مايو - 6:05


كابتن محمد عبدالجواد هلالابى على السكين كان وجه السعد اليوم للهلال السودانى
قررت منذ الامس الخميس ولتزامن زمن المباراة مع زمن التلاوة والتفسير أن أحضر شوط واحد وأذهب للتلاوة والتفسير يكون فاتنى ربعها ، كنت عادى جداً وأقل نتيجة متوقعة التعادل السلبى وفى العدم فوز الهلال ولم أضع أى إعتبار لفوز لمازيمبى!!! .
بدأت المباراة وتابعت التحليل فى قناة الجزيرة الرياضية وعجبنى كلام الكابتن محمد عبدالجواد النجم السعودى المعروف ولاعب أهلى جده السابق والذى شارك فى أكثر من مره مع المنتخب السعودى فى كأس العالم كان منحازاً للهلال السودانى وأستغرب وقال الهلال شارك منذ العام 1966م كأول فريق عربى من أفريقيا قدام الاهلى والزمالك والترجى وكل فرق المغرب وشمال أفريقيا وغريبة لم يحرز الكأس !!! وقال اليوم ( أنا مع الهلال السودانى قلباً وقالباً وهلالابى على السكين ) فطوالى قطعت فيهو مسدار وقلت :
كابتن محمد عبدالجواد هلالابى على السكيين
يا رب إنتصار ......... ونقول جميييع آمييييين
عجبنا وقوفك مع هلالنا.... وإنت راقى أميييين
سلام للأهلى جدة ....... ولى مكة والحرمييين
كانت المباراة متقطعة على النت وبدأت متأخره على حسب حساباتى بنصف ساعة فقررت أن أتصل بصديقى الهلالابى(عادل ) بالمنزل لكى أتابع معه النتيجة بالتلفون وتحركت الى التلاوة والتفسير بأمانة معاذ ، عندما وصلت كان الشوط الاول على نهايته فهاتفت عادل ليقول لى أن الهلال لاعب كويس رغم إصابة سيف مساوى ومغادرته من الملعب الى المستشفى وإصابة بشه وتغيره بمهند الطاهر وبكرى المدينة عامل فى الجماعة عمايل والشوط الاول على الانتهاء فطلبت منه موافتى سريعاً بهاتف عند إحراز الهلال لهدف وعند فوز الهلال !! وصراحة رغم الحسرة على الاصابات والخوف من البدائل كان كلام الاخ عادل مطمئن .
منذ أن دخلت الحلقة وأنا أدعو وأقول اللهم أنصر هلال السودان أمام مازيمبى وأفرح الملايين من السودانييين .
كان بالى فى التلاوة وإذنى تتوقع هاتف من عادل وفى حساباتى أنتهت المباراة !!فبدأت أشفق من أن يقول لى عادل أن الهلال أنهزم بكل أسف !! فرن الجرس وكان عادل هو المتصل فخرجت مسرعاً وكان الشرح فى نهاياته فردييت عليه بعبارة ( بشّر يا عادل ) فقال لى مبرووك الهلال فاز بهدف لصلاح الجزولى وأنتهت المباراة قبل قليل والهلال لعب مباراة العمر ولا خوف على الهلال إن شاء الله وكان المفروض يكون الهلال فايز ثلاثة صفر على الاقل !! وكان عادل من لهجته مبسوط من مستوى أداء الهلال وقال لى بالحرف الواحد خمسة سنوات لى وراء ما شفت الهلال يلعب بهذا المستوى الرائع !! وقلت لعادل يا زوول والله خمشك فيهو اللبن ونُهدى هذا الانتصار للكابتن محمد عبدالجواد والذى تفائلت به وبحديثة الطيب كأول محلل رياضى سعودى يقف مع الهلال بهذه الطريقة ، كيف لا وقد عرف من قبل نجوم من السودان فى العهد الذهبى أبرزهم لاعب الهلال السابق عماد خوجلى المعروف فى السعودية بإسم ( معتمد خوجلى ) نحى من هنا الكابتن عماد خوجلى وكل لاعبى ونجوم الهلال القدامى ولكل جماهير الهلال فى أى مكان ومن بيرمنجهام سلام .
Like · · Share
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mubark59@hotmail.com
 
كابتن محمد عبدالجواد هلالابى على السكين كان وجه السعد الهلالى اليوم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ابناء السقاى :: منتدى الريـاضــــة-
انتقل الى: