منتديات ابناء السقاى
يا ضيفنا لو زرتنا لوجدتنا نحن الضيوف وانت صاحب المنزل اهالي السقاي يرحبون بكل زائر ويسعدنا تسجيلك معنا (إدارة المنتدى)


المنتدى الجامع لأبناء السقاى الكبرى
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هلال مريخ حباييب .... والهلال فى الصدارة من غير جدارة!!!!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بشرى مبارك



عدد المساهمات : 7554
تاريخ التسجيل : 19/02/2009
العمر : 59
الموقع : أقيم فى بيريطانيا مدينة بيرمنجهام

مُساهمةموضوع: هلال مريخ حباييب .... والهلال فى الصدارة من غير جدارة!!!!   الأحد 11 مايو - 5:57


هلال مريخ حبايب ..... والهلال صدارة من غير جدارة!!!.
* كنت قد أتفقت مع جارى الهلالابى الاصيل ود أمدرمان أبوبكر بشرى السيد والذى أصبح بالاضافة الى أنه صديقى وجارى زميلى فى العمل فقد ألتحق قبل ثلاثة أسابيع بالشركة التى أعمل فيها فى وردية الظهر وأجازته السبت والاحد ، أتفقت معه أننى سوف أحضر هلال مريخ معه وسوف يحضرها معنا الاستاذ عبدالسلام محمد على المحامى المريخابى المعتدل والمحلل الممتاز والغير متعصب والهادىء يشجع اللعبة الحلوة فى الكثير من الاحيان !! ولكن أبوبكر محمد على الشيخ مريخابى متعصب حتى أنه لايترك عادته فى السجود مع هدف المريخ حتى لو كان مهزوماً برباعية وكان الهدف الوحيد فى الزمن الضائع !! الاخ أبوبكر محمد على الشيخ فى إجازة من فترة بالسودان نتمنى له الصحة والعافية .
* تواصل العمل اليوم على غير العادة بالسبت ولم ينتهى إلا الساعة الرابعة والنصف ساعتين ونصف عمل إضافى ، المهم لم يسعفنى الزمن من الوصول للبيت والاستحمام وتغيير ملابس العمل فهاتفت المدام أننى سوف أذهب للأخ بكرى وهاتفت بكرى أننى فى السكة ومن العمل .
دخلت والباقى من المباراة 40 دقيقة وطوالى سألنى بكرى عن الغداء فقلت له طوالى ويا حبذا لو كان قبل بداية المباراة وقد كان والحمد لله ، سألنى من أحساسى وتوقعاتى فقلت له أقل نتيجة التعادل الايجابى والهلال هو المبادر بالتهديف .
* والان الى ما كتبت عن المباراة :
*البداية هادئة من الفريقيين ومن الدقيقة الثالثة ملامح سيطرة هلالية ,
* وبدأت هجمات وخطورة المباراة بمخالفة لصالح الهلال فى الدقيقة الثالثة .
*هدف ضائع من نزار حامد هدف داخل ال11 ياردة وعلى إنفراد علت العارضة ولو ركز لكان الهدف الاول وبإرتياح للهلال .
*بدأ المريخ يبادل الهلال من الدقيقة السابعة وفرصه مريخية ضائعة .
*الدقيقة العاشرة والتعادل قائم واللعب سجال هجمة هنا وأخرى هناك .
* بعد الدقيقة 11 هجمات مريخية كثيفة على جبهة الهلال والدفاع يستبسل وتراوى يشكل خطورة واضحة وإصرار من جانبه على مباغته الهلال بهدف رغم المراقبة اللصيقة عليه من عمر بخيت وسيف مساوى .
*هجمة هلالية فى الدقيقة 25 تبدأ من الوسط لبكرى المدينة الذى يترك أو يتركة بله جابر أمامه ويتكفل بمراقبته علاء الدين يوسف ويتخطاه وينفرد بالحارس ويلعب كرة زاحفة يتصدى لها نزار حامد محرزاً الهدف الاول فى الدقيقة 25 ويكمل الهدف بكرى المدينة صاحب المجهود الجبار والسيف البتار .
*فرصه هلالية خطيرة من الدقيقة 30 كورنر ثم تنفيذ فى المرمى وهدف مضمون يضيع بالشفقة والتسرع .
*الدقيقة 33 والركنية الرابعة للهلال مقابل صفر للمريخ .
* الدقيقة 39 ينخرط تراوى المزعج من الجهة الجنوبية الشرقية ويلعب كرة أرضية زاحفه مع سرعته وسرعة أتير توماس يحاول أتير تشتيتها لتدخل المرمى هدف تعادل مريخى قوى فى زمن سريع وقياسى .
*بعد الهدف ينشط هجوم ولاعبى المريخ وهجمة خطرو من أوليفية وغاندى والذى شكل خطورة على جبهة الهلال فهو يؤدى واجبه الهجومى بصورة تغطى على إخفاقة الدفاعى وكاد مع أوليفية أن يسجل هدف التقدم للمريخ .
* تراورى وهجمة والركنية الثانية للمريخ خلال ثلاثة دقائق فى أخر زمن الشوط الاول .
* أنتهى الشوط الاول بالتعادل هدف لكل فريق ويعتبر الشوط متعادل تقريباً ، خطورة وهجمات وتوغلات تراورى رجحت كفه المريخ مقابل لمسات الفنان نزار حامد من جانب الهلال وهجمات سيسية السنغالى مدافع الهلال الايمن .
الشوط الثانى :
* ذهبنا لصلاة العصر وعدنا والمباراة فى الدقيقة 20 ووجدنا الاخ عبدالسلام محمد على المحامى قد وصل فلخص لنا ما حضرة وقال ( هردبيس ساكت )!!!! وبالفعل ظهرت فى الشوط الثانى كل علل ومرض الكرة السودانية وبياخات اللاعبين والكروت الملونه حتى الاحمر الذى ناله فيصل موسى وحتى أننى توقفت عن الكتابة لكى أتفرج على إيهاب زغبير وهو يقبض فى نصر الدين الشغيل فى مناسبتين لمنعه من الاعتداء على لاعبى المريخ بصورة تدعو للحسرة !!! .
* هدف أحرزه محمد أحمد بشه لم يحتسبه الحكم بدعوى التسلل ولكن اللعبة من لعبات وإنطلاقات بشه الذكية .
* طرد لفيصل موسى فى الدقيقة 37 وإنزارات من الحكم لعدد من اللاعبين شملت تراورى من المريخ وعمر بخيت من الهلال .
* أكثر من فالول لصالح الهلال فى مواقع خطرة وتهديفات بعيدة عن المرمى من جانب مهند الطاهر الذى تم إشراكة فى الشوط الثانى .
* أنتهت المباراة والتى أعادتنا الى أيام المرض فى مباريات هلال مريخ والتى لا يكون هناك أى عرض أو لعب حقيقى كلها باصات خاطئة ومقطوعة وتهديف طائش وعراك ومعافرة بين اللاعبين ، النتيجة تعنى صدارة الهلال من غير أى جدارة !! وأقول ذلك وعيننا بالجمعة عما قريييب أما ما زيمبى !! والله يستر .
[/b][/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mubark59@hotmail.com
 
هلال مريخ حباييب .... والهلال فى الصدارة من غير جدارة!!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ابناء السقاى :: منتدى الريـاضــــة-
انتقل الى: