منتديات ابناء السقاى
يا ضيفنا لو زرتنا لوجدتنا نحن الضيوف وانت صاحب المنزل اهالي السقاي يرحبون بكل زائر ويسعدنا تسجيلك معنا (إدارة المنتدى)


المنتدى الجامع لأبناء السقاى الكبرى
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عصام الحضرى زاد من إهتمام المصريين بالمريخ وأخباره !!!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بشرى مبارك



عدد المساهمات : 7553
تاريخ التسجيل : 19/02/2009
العمر : 58
الموقع : أقيم فى بيريطانيا مدينة بيرمنجهام

مُساهمةموضوع: عصام الحضرى زاد من إهتمام المصريين بالمريخ وأخباره !!!   الإثنين 23 سبتمبر - 5:09

عصام الحضرى زاد من إهتمام المصريين بالمريخ وأخباره !!!
آخر مشاركة في حائطي
لا يوجد اضافات حالياً
لاشك أن الكابتن عصام الحضرى حارس منتخب مصر السابق والاهلى القاهرى وسيون السويسرى والاسماعيلى والزمالك وأخيراً المريخ السودانى لاشك أنه حارس ولاعب له تأريخه ووزنه على المستوى المصرى ثم الافريقى والعربى والعالمى وأكتسب اللاعب سمعه طيبة من خلال ما حققه من بطولات للأهلى القاهرى ولمنتخب مصر أخرها فوزة ثلاث مرات على التوالى ببطولة الامم الافريقية كان لعصام الحضرى دور أساسى ، الشىء الذى يمتاز به الحضرى إضافة الى النجومية فى حراسه المرمى هو نجومية إثاره المشاكل والمناكفات والتصريحات الاعلامية المثيرة للجدل !!! (على المستوى الدولى الكاف والفيفا والاتحاد السودانى والاتحاد المصرى وغيره ) الحضرى صاحب تصريحات لاذعه ولسان (يحش الحلفا !!!) تجده فى موقعه الخاص فى الفيس بوك وغيره من الصحف والفضائيات يصرّح هنا وهناك ولا تجده يبرر أى سلوك من تلك السلوكيات الغريبة والتى تثير جمهور الخصم وحتى جمهور النادى .
لعب للمريخ السودانى فى الفترة الاخيرة ورغم أنه كان السبب المباشر فى خروج المريخ أمام ليوبار من الطولة الافريقية أبطال الدورى العام الماضى المباراة قبل النهائية بعد أن (فلتت منه كره سهله حاول أن يكسر بها الوقت لتنتهى المباراة بفوز ليوبار بعد أن كانت النتيجة التعادل هدف لكل فريق ، وحتى على المستوى المحلى كل ما أحرزه هو كأس السودان وليس الدورى الممتاز !!!!.
لكن بلاشك أن الحضرى رفع أسهم المريخ على الاقل على مستوى الشعب المصرى الانطباعى جداً وأدييكم الدليل .
معنا بالعمل فى بيرمنجهام أخ مصرى إعلامى مهتم جداً بأخبار مصر فى كرة القدم والسياسة وغيرها ومهتم بأخبار الاندية المصرية وكل أخبار لاعبى مصر الذين يلعبون (كمحترفين ) فى الاندية الاوربية وأخرهم الكابتن محمد صلاح الذى هزم (شيلسى الانجليزى ) بكل نجومة عندما أحرز هدف الفوز لفريق بازل السويسرى وكانت المباراة فى عقر ديار شيلسى .
بالامس بدأت أحكى له عن أخر أخبار الحضرى مع المريخ ومباراة الامل وما كنت متوقع عندما أقول له الحضرى فى عطبرة قال وقال !! فطوالى تم الكلام هو كان المريخ بلعب مع الامل عطبرة ؟؟ فقلت له نعم !! فقال لى ده جمهور الامل ده وحش أوى وبكره المريخ موت وخاصه عصام الحضرى !! وطبعاً بدأ يدافع عن الحضرى ونجوميته وكان يتمنى أن يتم إختياره لمباراة غانا بل يبدأ به المدرب المباراة ، هذا شخص مصرى مقيم فى بريطانيا فما بالك بالمصريين وهم متابعين جداً للحضرى وتواجده فى السودان مع المريخ !!أكيييد تكون أسهم المريخ فى مصر ضربت فى السما !! وأظن ده الجارى بى وراهو جمال الوالى .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mubark59@hotmail.com
بشرى مبارك



عدد المساهمات : 7553
تاريخ التسجيل : 19/02/2009
العمر : 58
الموقع : أقيم فى بيريطانيا مدينة بيرمنجهام

مُساهمةموضوع: رد: عصام الحضرى زاد من إهتمام المصريين بالمريخ وأخباره !!!   الإثنين 23 سبتمبر - 5:39


الحضري لا يقبل الجلوس على الكنبة رغم سقوطه المتكرر

السبت 21 سبتمبر 2013 الساعة 16:15
تقرير: عبد الرحمن أبو ريدة
كاسياس أفضل حارس في العالم جلس احتياطياً للشاب دييفو لوبيز ..... أكرم الهادي أصبح ليست لديه دوافع والخاسر هو المريخ
يعد الحارس المصري عصام الحضري حامي عرين المريخ من أميز الحراس في أفريقيا، وقد ارتبط اسمه بالانجازات الكبيرة التي تحققت لدولة مصر في مجال كرة القدم سواءً على مستوى المنتخب أو النادي الأهلي الذي يدين له بالفضل في كل تلك البطولات ومشاركته في كأس العالم للأندية، وبكل الحسابات من المفترض أن يكون وجود الحضري في المريخ له أثر إيجابي أو على الأقل أن يسكب عصارة خبرته في الملاعب ليستفد منها الأحمر والذي عندما أقدم على خطوة التعاقد معه كان الهدف من دون شك هو التتويج بالبطولات الخارجية التي غابت كثيرًا عن القلعة الحمراء، ولسنوات عديدة ظلت الفرقة الحمراء عاجزة حتى عن تحقيق البطولة المحلية بدليل فوز الهلال بعدد كبير منها، ويكفي أن الهلال فاز خمس مرات متتالية بها إضافة إلى تحقيق 17 فوزًا على المريخ منذ انطلاقتها في العام 1996م والأحمر حتى الآن لم يستفد من وجود الحارس العملاق والمدلل من قبل مجلس الإدارة والإعلام الذي جعله فوق النقد، وظل يقف معه حتى في هفواته المتكررة ويسانده حتى لو كان الخاسر
هو فريق المريخ، فلذلك لا يمكننا القاء اللوم على الحضري لأن الإعلام هو من ساهم في هذا المستوى المتدهور الذي وصلت إليه حراسة المرمى في المريخ.


على يديه خرج المريخ من سيكافا
بما أن بطولة شرق ووسط أفريقيا تعد من أضعف البطولات الإقليمية في القارة الإفريقية وذلك نسبة لضعف القيمة الفنية والمادية لتلك الفرق التي تشارك فيها، فغالبيتها من بلدان ليس لها تاريخ معروف في كرة القدم، كالصومال وتنزانيا وأفريقيا الوسطى ويوغندا... وغيرها، ولكن رغم ذلك وللأسف الشديد فشل المريخ في تحقيق تلك البطولة وهو يملك محترفين من كل الجنسيات الإفريقية على مستوى الهجوم والدفاع وحراسة المرمى، ولم يشفع للمريخ تنظيمه للبطولة والصرف عليها واستضافة فريق مازيمبي ضيف شرف تلك البطولة التي نظمها الأحمر في العام 2009م وخسرها وسط حسرة الجماهير الغفيرة التي شاهدت اللقاء، وكانت تمني النفس بحصد ذلك اللقب حتى يضاف إلى خزانة النادي مع تلك الانجازات الكبيرة التي يذخر بها، وفي العام الماضي أيضاً خرج الأحمر من البطولة أمام الشباب التنزاني والذي إذا حاولنا مقارنة لاعبيه بقيمة لاعبي المريخ من الناحية المادية نجد أن سعر لاعب واحد من الأحمر يمكن أن يساوي أسعار جميع لاعبي الفريق التنزاني، ليخرج علينا بعدها الحضري مصرحاً بأنه كان يلعب أمام (20) لاعباً، وهذا استفزاز واضح لمدافعي الفرقة الحمراء، وبصريح العبارة يريد أن يقول إنهم لعبوا ضده وليس معه.

المريخ يودع الأبطال أمام انتر كلوب
ودع فريق بطولة أبطال أفريقيا من دور الـ32 في العام 2011م عندما كان يقوده فنياً المصري حسام البدري، وقد تأكد للجميع أن تأهل الأحمر لدور الستة عشر مسألة وقت ليس إلا، بعد فوزه في جولة الذهاب هدفين نظيفين ، ولكن خسر في جولة الإياب بانغولا بهدفين أيضاً لتسير المباراة نحو ركلات الترجيح والتي خسرها الأحمر بعد ما أضاع الزومة ومصعب عمر وفيصل العجب لتنتهي ،3/2 وكم سخرت المواقع المصرية والسودانية من ذلك الخروج المهين بعد أن كانت الفرقة الحمراء أقرب إلى التأهل.كل ذلك حدث والحضري حامياً للعرين وشاهدًا على الخروج ومساهماً فيه بتوهانه وتردده وعدم تمركزه الجيد، والأحمر هو الخاسر وجمهوره الوفي.

ليوبار يحرج المريخ والحضري سبب الخروج
عاد الأحمر من جديد إلى دائرة الإحباطات العديدة التي أصبحت شبه معروفة لجماهيره العريضة، المريخ يخرج من البطولة الكونفدرالية في العام 2012م على يد فريق مغمور تم تكوينه بعد سنوات طويلة من الأحمر صاحب التاريخ والبطولات والصولات والجولات في القارة الإفريقية ورغم أن النتيجة كانت لصالح الأحمر إذا ما سارت على التعادل الايجابي إلا أن استهتار الحضري باللاعب البديل بعد أن ترك له الكرة أمامه وبالقرب من خط المرمى ولم يتوانى اللاعب في اسكانها الشباك لتصبح النتيجة 2/1 لمصلحة ليوبار الذي عاد في جولة الاياب بالخرطوم وشكل سدًا منيعاً أسهم في عدم وصول مهاجمي الفرقة الحمراء إلى شباكه التي ظلت عصية طيلة التسعين دقيقة، وبذلك يكون الحضري من أكبر المتسببين في ذلك الخروج القاسي والحزين.

تواصلت الأحزان مجددًا أمام ليوبوبو
يبدو أن الجماهير المريخية الحمراء قد تعودت على الأحزان في وجود المجموعة الحالية وهذا الحارس الذي لم يكسب الأحمر منذ أن وطئت قدماه أرض السودان، وفي هذا العام اختلف السيناريو وذلك بعد افتعاله للعديد من المشاكل مع مجلس الإدارة الذي ترأسه عصام الحاج بعد استقالة السيد جمال الوالي، وهروب الحضري إلى القاهرة، وبعد عودته وموافقته بالسفر إلى انغولا رجع إلى القاهرة وترك الفرق في أحلك الظروف التي يحتاج فيها لخبرته الكبيرة في الملاعب بحجة أن البعثة لم تجهز له تأشيرات الدخول، وظل في صراع مستمر مع الإدارة ما بين مطالبته بحقوقه وفسخ عقده مع النادي، وعندما عاد السيد جمال الوالي رئيساً للجنة التسيير عاد الحضري وكأن شيئاً لم يكن.

استقبلت شباكه (11) هدفاً في خمس مباريات
عدد الأهداف المذكورة تؤكد على أن الحضري قد انتهت فترة صلاحيته مع الفرقة الحمراء وأنه لم يعد كما كان، ففي مباراة الظفرة في الدورة الرمضانية بالإمارات استقبلت شباكه (4) أهداف ليعود ويستقبل هدفاً من الخرطوم الوطني في كأس السودان، ثم هدفين من هلال كادوقلي وآخر من النسور في بطولة الممتاز، وآخر ثلاثية كانت من الند التقليدي فريق الهلال في الدورة الثانية للممتاز.

كاسياس جلس احتياطياً لدييفو لوبيز
لا أحد يستطيع أن ينكر تميز الحارس الاسباني كاسياس وتفوقه على حراس العالم ويكفي أنه حارس المنتخب الأسباني الأول، ولكن عندما انخفض مستواه، تم اجلاسه احتياطياً للحارس الواعد لوبيز، إذن ما الذي يمنع عصام الحضري من الجلوس على دكة البدلاء حتى يتيح الفرصة لمن هم أفضل منه، فالأحمر تعاقد مع الحارس محمد إبراهيم (كاميني) هذا الموسم، فمن الأفصل أن تتاح الفرصة لبقية الحراس حتى يتم اختيار أفضلهم لحماية العرين الأحمر.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mubark59@hotmail.com
 
عصام الحضرى زاد من إهتمام المصريين بالمريخ وأخباره !!!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ابناء السقاى :: منتدى الريـاضــــة-
انتقل الى: