منتديات ابناء السقاى
يا ضيفنا لو زرتنا لوجدتنا نحن الضيوف وانت صاحب المنزل اهالي السقاي يرحبون بكل زائر ويسعدنا تسجيلك معنا (إدارة المنتدى)


المنتدى الجامع لأبناء السقاى الكبرى
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 جيييد ..... يا أبراهيم حمد والمشجع البتلابى عبدالله ودالفكى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بشرى مبارك



عدد المساهمات : 7553
تاريخ التسجيل : 19/02/2009
العمر : 58
الموقع : أقيم فى بيريطانيا مدينة بيرمنجهام

مُساهمةموضوع: جيييد ..... يا أبراهيم حمد والمشجع البتلابى عبدالله ودالفكى    السبت 12 يناير - 5:58

منذ أن قمنا صغاراً وأصبحنا نشجع فريق السقاى البتلاب فى كرة القدم عرفنا الاخ عبدالله ودالفكى وكان فى السبعينات فى وسط الثلاثين من العمر وكان يُتعبر من أكبر المشجعين عمراً وكان لا تفوته مباراة رسمية أو ودية خارج السقاى البتلاب أو فى ميادين السقاى البتلاب ، وعبدالله أشتهر بعبارة واحده يرددها للآعب واحد العبارة هى( جيييد يا أبراهيم حمد !!) واللاعب هو أبراهيم حمد !!! حتى لو كان أبراهيم حمد فى يوم نحسه عندما لعب ثيردباك وخطف منه ثلعب السروراب وقريبة إبن خاله فى الحساب ود المحجوب( محجوب حسن سانكية ) الكرة فى اللحظة التى هم بلعبها وأنفرد بمرمى البدوى الشيخ وأحرز الهدف الوحيد والذى عجز بعده عبدالوهاب ميرغنى من إحراز التعادل وخرجنا مهزمين بهدف من السقاى السروراب (أهلنا وفاصلنا منهم الخور ولكن الشحمة والنار فى الكورة !!! وأصعب من المريخ والموردة الحواتة والفلاته !! كان أخوننا وأهلنا بالسقاى يطلقوا علينا بالبتلاب إسم (الصهاينة )!! الطريف فى الموضوع أن الثلاثة أسماء درسوا بالجيلى الثانوية وأسألوا عنهم الكابتن يحى الشيخ إدريس الحبر .
رأيت من هذا البوست أن يكون موضوعة عبارات المشجعين المحببه لدى اللاعبين والمشجعين وأسماء المشجعين الذين أشتهروا بهذه العبارات الاحياء منهم والاموات ونترحم عليهم جميعاً ولنبدأ .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mubark59@hotmail.com
زينب محمد عبدالله



عدد المساهمات : 9
تاريخ التسجيل : 31/07/2013

مُساهمةموضوع: رد: جيييد ..... يا أبراهيم حمد والمشجع البتلابى عبدالله ودالفكى    الأربعاء 31 يوليو - 11:23

السلام عليكم ورحمة الله اختكم زينب محمد عبدالله من الانصار تود الانضمام لمنتداكم العامر باذن الله وذلك لما به من التشويق في سرد الذكريات الجميلة التي ارجعتني الي ايام الطفولة في مدرسة السقاي البتلاب في سنينها الاولي مع الاساتذة الاجلاء زين العابدين الشيخ وبقيه العقد الفريد من المعلمين والمعلمات اتمنى لهم دوام الصحه والعافية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بشرى مبارك



عدد المساهمات : 7553
تاريخ التسجيل : 19/02/2009
العمر : 58
الموقع : أقيم فى بيريطانيا مدينة بيرمنجهام

مُساهمةموضوع: رد: جيييد ..... يا أبراهيم حمد والمشجع البتلابى عبدالله ودالفكى    الأربعاء 31 يوليو - 21:47

التحية للأخت زينب محمد عبدالله وهى تشرّف منتداها منتدى السقاى ونتمنى أن تساهم بمواضيع تحرك نشاط المنتدى لكى ينضم إليها عدد مقدر من الاخوان والاخوات من السقاى الكبرى حسب ما بقول الاستاذ زين العابدين الشيخ أو من السقاى المثلثة حسب ما أقول أنا وتشمل السقاى السروراب والبتلاب والانصار ، السؤال لماذا أخارت الاخت زينب محمد عبدالله الرد من خلال موضوع عبدالله ود الفكى وأبراهيم حمد من القسم الرياضى وهل تعرف هؤلاء أو أى قريب لهم؟؟؟ وم هو إنطباعك بعد الاطلاع على الموضوع ؟؟؟وماهى الاسباب التى دعتك للإنضمام للمنتدى وما الذى لفت نظرك فى المواضيييع ؟؟ كلها أسئلة الاجابة عليها ربما زادت من عدد المطالعين للمنتدى فأتمنى أن تتكرمى بالاجابة مشكورة ومأجورة إن شاء الله .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mubark59@hotmail.com
زينب محمد عبدالله



عدد المساهمات : 9
تاريخ التسجيل : 31/07/2013

مُساهمةموضوع: رد: جيييد ..... يا أبراهيم حمد والمشجع البتلابى عبدالله ودالفكى    السبت 3 أغسطس - 9:21

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته وكل عام وانتم بالف خير اولا تحياتي لكل اهلنا في البتلاب فردا فرد واخص منهم قبيله المعلمين الذين شملونا برعايتهم اسهموا في بناء عقولنا فلهم التحية والتقدير ام بخصوص السؤال عن سبب اختياري منتدي الرياضة هو عشقي لرياضة كرة القدم ومتابعة اخبارها منذ الصغر اذكر هنا الخال العزيز مصطفي محمد فضيل الذي حببنا لها من خلال متابعة اخبار الرياضة سواء عن طريق متابعه الصحف الرياضية او متابعة المباريات خاصة الاذأعة لان المعلق الفذ الرشيد بدوي عبيد يجعلك فعلا كانك دأخل الاستاد ايام كانت الكورة كورة بالمعنيحيث كان بالهلال طارق احمد ادم ومنصور بشير تنقا وبقية العقد الفريد من دفعتهم ام المريخ فكان سكسك وسامي عزالدين عليه الرحمه وعاطف القوز وفي الموردة الجقر وبريش فكانت المباريات قمه الاستمتاع اتمنى ان تعود تلك الفرق بتلك المستويات اما السؤال عمن ذكرت فاهل البتلاب كلهم اهل لنا احتضنونا بمودتهم ورعونا حق الرعاية اناردت ان اخصص بالذكر يعجز القلم عن ذلك ولكن شكري كله مع تقديري وفائق احترامي للكل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
جيييد ..... يا أبراهيم حمد والمشجع البتلابى عبدالله ودالفكى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ابناء السقاى :: منتدى الريـاضــــة-
انتقل الى: